الأحد، 21 أبريل 2013

برنامج X FACTOR البرنامج الغنائى أكس فاكتور لاكتشاف المواهب الغنائية

أخيرا وبعد طول أنتظار البرنامج الغنائى المشهور the x factor العربى  ,أشهر برنامج لاكتشاف المواهب الغنائية فى الدول العربية والاجنبية . يبحث الان عن المواهب العربية الغنائية .
ويضم طاقم التحكيم كل من النجوم الكبار(أليسا , كارول سماحة , وائل كافورى , حسين الجسمى )
The X Factor Arabia
طوال السنوات الماضية، حقق The X Factor نسب مشاهدة هائلة حول العالم ، فقد بلغ عدد مشاهدي الحلقة الاخيرة من موسم ٢٠١٠ في المملكة المتحدة ال ٢١ مليون مشاهد. هذا و قد حصد البرنامج العديد من التقديرات العالمية، إضافةً الى وصول مجموع مبيعات نجوم The X Factor  إلى أكثر من ١٠٠ مليون نسخة من بينهم اكثر من ٩٠ اغنية و البوم احتلوا المرتبة الاولى عالميا بالاضافة الى١٥٠ أغنية ضمن قائمة التوب تن.
يتميز The X Factor عن كافة برامج المسابقات الغنائية الأخرى، فحكامنا يختارون المتسابقين من خلال تجارب أداء علنية يحضرها العديد من محبي الفن والغناء من جميع أنحاء العالم العربي والذين نعتبرهم بمثابة الحكم الخامس. فتفاعلهم مع المتسابقين يسمح لحكامنا بتقييم الشخصية والحضور المسرحي لكل متسابق إذ أننا نبحث عن من يمتلك جميع صفات النجومية.  
بعد تجارب الأداء، يكمل المشوار معنا المتسابقين الذين نجحوا بإثارة إعجاب لجنة التحكيم والجمهور، هؤلاء ينتقلون إلى مرحلة المعسكر المغلق حيث ينقسم المتسابقين إلى فئة الشباب، والشابات، وفوق ال ٢٥ من الجنسين، و الفئة الرابعة خاصة بالفرق الغنائية. ومع أن الحكام سيكون لهم تأثير كبير على اختيار نجم The X Factor إلا أن هذا القرار يعود إلى الجمهور العربي وحده. 
 البرنامج مرخص في الشرق الاوسط و شمالي افريقيا لشركة المستقبل للوسائل الاعلانية و سيتم عرضه في العالم العربي في مطلع ٢٠١٣ . علما ان “The X Factor " و شعار “The X Factor " هما علامتين  تجاريتين  مسجلتين  لشركة  "فريمنتل" و شركة "سيمكو".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites